تستمر شركة Hendel’s Garden بإدهاش عملائها وإدخال السرور عليهم كعادتها بابتكاراتها فائقة الجودة التي تنفرد بها الشركة. موعدنا هذه المرة مع منتج يحمل اسمًا غريبًا: Goji Cream. لقد تمّ تصنيع هذا المنتج خصيصًا لإعادة الشباب إلى البشرة، حيث يعمل الكريم على إزالة التجاعيد الظاهرة التي يسببها التقدم في السن. وبفضل تأثير الكريم الفعال والفريد، اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة في أوساط الجنس اللطيف. يُمكن للجميع طلب المنتج وشراؤه ما يتيح لأي امرأة تجربته بنفسها والاطلاع على نتائجه المذهلة.

فوائد Goji Cream التي لا تخفى على أحد

تشتمل معظم كريمات مكافحة الشيخوخة على جميع أنواع المواد الهرمونية. ولا ننكر أنّ تأثيرها يكون سريعًا وفعالاً. غير أنّ استخدام مثل هذه المنتجات بشكل مستمر قد يؤدي بدوره إلى آثار جانبية خطيرة. وكحل بديل، يُفضّل استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تعتمد في تكوينها على المواد العضوية، والغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. ويأتي Goji Cream في طليعة تلك المنتجات الطبيعية. فهذا الكريم المنعش لا يُشكّل أي مخاطر على الصحة، كما يمنح نتائج مذهلة. علمًا بأنّ حقيقة أنه يسبب حساسية في بعض الحالات النادرة جدًا تُعد من ميزاته الكبيرة. فهذا ما يجعل Goji Cream مناسبًا للنساء من ذوي البشرة الحساسة جدًا، ليصبح بذلك واحدًا من أفضل منتجات العناية بالبشرة ومقاومة الشيخوخة في الأسواق.

تركيبة Goji Cream

يكمن سرّ الرواج الكبير الذي يحظى به Goji Cream في تركيبته الفريدة. فهو لا يشتمل على أي برابين أو مواد حافظ ضارة. فإذا ألقينا نظرة على قائمة المكونات، لن تجدوا سوى المكونات الطبيعية المعروفة بتأثيراتها المفيدة للبشرة.

  • ألانتوين.
  • خلاصة توت الغوجي
  • زيت بذور العنب.
  • زيت الجوجوبا.
  • خلاصات الفاكهة.

المكون الأساسي النشط في الكريم هو توت الغوجي، وهو منتج طبيعي تم استخدامه مؤخرًا في الطب الشعبي وعلوم التغذية. ويعود الرواج الكبير الذي يحظى به توت الغوجي إلى مكوناته المعدنية التي يتميز بها. إنه غني بوفرة من الفيتامينات والأحماض المعدنية، علاوة على البيتين وغيرها من العناصر الصغيرة المفيدة. ويكتمل هذا المزيج الرائع بزيد الجوجوبا وزيت بذور العنب.

كيفية استخدام Goji Cream

يُعرف Goji Cream بمفعوله السريع. فبعد استعماله على البشرة لعدة مرات، ستظهر النتائج الإيجابية؛ متمثلة في نعومة ونضارة ورطوبة البشرة أكثر من سابق عهدها. وفقًا لما أوردته الشركة المصنّعة، ستظهر التأثيرات التي تعيد للبشرة شبابها بعد استخدام المنتج بشكل منتظم لمدة تتراوح بين 10 إلى 14 يومًا:

  • ستختفي أقدام الغراب وغيرها من التجاعيد الصغيرة
  • ستبرز ملامح الوجه
  • سيتحسن لون البشرة

jordan order

إذا كنتِ تريدين الاستمتاع بنتائج مبهرة في أسرع وقت ممكن، فعليكِ اتباع بعض القواعد:

  • استخدام الكريم صباحًا ومساءً
  • عند وضع الكريم، تجنبي الفرك بشدة، ويكفيك بعض الحركات اللطيفة
  • وضع الكريم بعد تنظيف البشرة المعتاد متمثلاً في إزالة المكياج وغسل الوجه بالصابون أو جل التنظيف، واستخدام منشط للوجه
  • عند وضع الكريم، حاولي تجنب الشفاه ومنطقة أسفل العينين

يتسم Goji Cream بسهولة استخدامه ولطفه إلى أبعد حد، كما تشير إلى ذلك التعليقات على المنتج. وتجدر الإشارة إلى سرعة امتصاص الكريم، والأهم من ذلك أنه لا يترك أي لزوجة أو تأثير دهني على البشرة. ومن الفوائد الإضافية للكريم الرائحة العطرة اللطيفة التي تلمس المشاعر. ويعمل الكريم على مدار اليوم، مغذيًا خلايا البشرة ومحفزًا عملية الأيض بالبشرة.

آلية عمل Goji Cream

يتميّز Goji Cream بتأثيره القوي الذي يعيد للبشرة شبابها، علاوة على تغذية البشرة وترطيبها. فمكوناته تتوغل بعمق داخل البشرة، الأمر الذي يعمل بدوره على تجديد خلايا البشرة. ويلعب هذا الأمر دورًا محوريًا في حماية البشرة من الجفاف، الذي يُعد السبب الرئيسي للتجاعيد.

بفضل خلاصة توت الغوجي، ينبّه الكريم الطاقة الكامنة في البشرة. ومع الاستخدام المنتظم للكريم، يتمّ تحفيز تجديد البشرة بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، تبدو البشرة بمظهر شاب وجديد.

ترتبط شيخوخة البشرة بفقدها لمادة الكولاجين، وهي المسؤولة عن مرونة البشرة وتعزيز تجديدها. ومع التقدم في السن، تقل نسبة الكولاجين في الجسم بشكل ملحوظ. ويساعد Goji Cream البشرة على استئناف إنتاج الكولاجين مجددًا. ومن ثمّ، تستعيد البشرة مرونتها وإشراقها.

إن الخصائص التي ينفرد بها Goji Cream تجعله يتربع على قمة مستحضرات التجميل، ولا غنى عنه في المنزل. ويكثر الطلب عليه على مستوى العالم، وكذلك الأمر في مصر.

goji cream jordan order

LEAVE A REPLY