سواء كنتِ مع زوجك لبضعة أشهر أو عدة سنوات، يمكن لكل أليفين استخدام المزيد من الثقافة الجنسية في نقطة ما، وقد قمنا بوضع قائمة ببعض الطرق المجربة والحقيقية لإثارة الحياة الجنسية بغض النظر عن عُمركِ أثناء العلاقة.

اتخذي وضعًا مثيرًا

هناك بالتأكيد أطنان من الكتب والمجلات التي يمكنكِ استلهام الأوضاع من خلالها، إلا أننا نقترح أن تبتكري أوضاعًا مجنونة خاصة بك. اصنعي من المتعة لعبة واقضيا عشر دقائق لاستلهام شيء تعتقدان أنه سيضيف روعة للقاء بينكما وجرباه.

أخرج كاميرا الفيديو لتسجيل اللقاء

حسنًا، قد لا تكون الإضاءة مثالية وليس هناك فريق لإعداد الماكياج لتقليل الانحناءات التي لا ترغبين بها وتأكيد تلك التي ترغبين بها، لكنّ رصد لحظات متعتك في فيلم قد يكون متعة وحده بل تحول كامل للإثارة. فمعرفتكما بوجود كاميرا مسلطة عليكما سيجعل الإثارة أكبر.

اجعل لك وضعًا خاصًا … مع شريكك

في العادة ليس لك وضع خاص مع زوجك، لكن ربما شاهدت أفلامًا كافية لمعرفة كيفية القيام بكل شيء. فرسائل البريد الإلكتروني المثيرة، والرسائل النصية المشاغبة، والاجتماعات السرية والملابس الداخلية كفيلة بمعرفة نقاط الإثارة. هناك شيء مثير في ممارسة الجنس غير المباشر مع شخص لم تنم معه من قبل.

مارس الجنس. كثيرًا

أحيانًا تكون أفضل طريقة لتحسين حياتك الجنسية هي أن تمارس الجنس بشكل أكبر. إذا كنت متزوجًا وتعرف الكثير من الأمور، فالتزم بممارسة الجنس مرة أسبوعيًا. إذا قضيتما وقتًا أقل سويًا لكن ما زلتما تشعران بأن وقت ممارسة الجنس بحاجة لبعض الإثارة، فحددا هدفًا لممارسة الجنس يوم تلو الآخر أو حتى يوميًا لمدة شهر وشاهد ما يحدث.

LEAVE A REPLY