أبق أحبابك على معرفة بخططك

اسمح دائمًا لرفقاء غرفتك وأصدقائك وأفراد أسرتك بمعرفة خطتك للخروج في مواعدة. أعط الجميع المعلومات الصحيحة حول المكان الذي تنوي زيارته، والشخص الذي سترافقه (بما في ذلك اسم المواعدة ورقم الهاتف) والموعد المتوقع لرجوعك إلى المنزل. إذا تغير أي شيء فيما يتعلق بالمكان أثناء الدورة المسائية، فأخبرهم على الفور.

قد يتجاوز الأمر حد المعقول قليلاً، لكن إذا لم يعلم أي أحد أنك بالخارج، فلن يدري أن عليه الاهتمام بالسؤال عنك خشية أن يصيبك مكروه. هل تذكر 127 ساعة؟ هذا نوع من نفس الفكرة.

أحضر وسيلة المواصلات الخاصة بك

عندما تخطط لمقابلة شخص ما لا تعرفه جيدًا، وراودتك فكرة لإنقاذ الحياة. اطلب سيارة من أوبر أو قد سيارتك الخاصة حتى إذا ساءت الأمور، فلن تتمكن من الإفلات بسرعة فحسب، بل تكون قد أخفيت عنوان منزلك عن مكان مواعدتك.

عقد الاجتماعات في بيئة آمنة

خدمة Netflix and chill ممتعة وكل شيء، لكن لا ينبغي أن توجه الدعوة لشخص لا تعرف كثيرًا للتوجه إلى بيتك، أو تذهب إلى بيته. خصص مكانًا عامًا للقاء في وقت يجتمع فيه عدد كبير من الناس. ومن بين الخيارات الجيدة أحد المطاعم أو المقاهي المشهورة في وقت تكتظ فيه بالناس.

لن يعمل ذلك على تقليل فرص وضعك في موقف غير آمن فحسب، بل قد يذكرك الأشخاص الآخرون بارتيادك لهذا المكان، في حالة حدوث شيء لك.

LEAVE A REPLY